Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حنين حسام ومودة الادهم / J8xfs1flgeufdm / أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم،

حنين حسام ومودة الادهم / J8xfs1flgeufdm / أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم،. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات.

بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث.

بعد الحكم بحبسهما التحفظ على أموال حنين حسام ومودة الأدهم Laha Magazine
بعد الحكم بحبسهما التحفظ على أموال حنين حسام ومودة الأدهم Laha Magazine from static.lahamag.com
أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة.

أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية.

وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. أسدل الستار اليوم على قضية فتيات التيك توك والمتهم فيها كل من حنين حسام ومودة الأدهم وآخرون في الاتجار بالبشر والتحريض على وقضت محكمة شمال القاهرة بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمة حنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه.

قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.

حنين حسام ومودة الادهم رسالة بعد خروج حنين من السجن وشاهد رده فعلهما
حنين حسام ومودة الادهم رسالة بعد خروج حنين من السجن وشاهد رده فعلهما from tv.cima4up.site
أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة. الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث.

يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.

جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات.

الحكم بحبس حنين حسام ومودة الأدهم لمدة عامين خبر في الفن
الحكم بحبس حنين حسام ومودة الأدهم لمدة عامين خبر في الفن from media.filfan.com
أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على. بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك.

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء:

أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.